ثقافة

اي تي بالعربي متهم بالعنصرية اتجاه الجزائريين !

لاحظ متابعو البرنامج الفني العالمي ايتي في نسخته العربية والذي يعرض على قناة ام بي سي 4 لاحظو التغييب المتعمد لمستجدات الفنانين الجزائريين بالمقارنة مع الفنانين المغاربة ! و بالخصوص تغييب اخبار الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي وقد ترجم ذلك في العديد من المناسبات الفنية التي تكون فيها كنزة مرسلي حاضرة و اخرها في حفل الميما التكريمي الذي اقيم في العاصمة المصرية القاهرة .

فالبرنامج اصبح يتجاهل تماما اخبار كنزة مرسلي بالمقارنة مع فناني جيلها والذين تخرجو من صنف برامج الهواة وهو ذات الشيء مع جميع الفنانين الجزائريين ووجه الجمهور الجزائري اصابع الاتهام الى المذيعة المغربية مريم سعيد بالعنصرية محملين اياها مسؤولية تغييب اخبار الفنانين الجزائريين بالمقابل الاكتفاء باخبار الفنانين المغاربة كما انها لها يد واضحة في فريق اعداد البرنامج على حد قولهم .

و غرد الجمهور الجزائري على مواقع التواصل الاجتماعي في هاشتاغ #عنصرية_مريم_فيEt الخاص بالقضية كما تصدر ذات التاغ الترند الجزائري ليومين رافعين صوتهم وتغريداتهم الى ادارة القناة و البرنامج من اجل انذار المذيعة المغربية و التي تربطها علاقة مع مواطنتها ابتسام تسكت هذه الاخيرة لها مشكل قديم من ايام ستار اكاديمي مع كنزة مرسلي . كما دعا الجمهور الى مقاطعة القناة والبرنامج العنصري على حد قولهم .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق