ثقافةحوارات

محمد شاكر للجزائر 24:المحكمة العسكرية برأت والدي ،ودخلت مجال الفن دون قرار مسبق

شاكر النجل ، نحن نتحدث عن الفنان الصاعد محمد شاكر الذي اقترن اسمه مؤخرا باخبار عودة والده الفنان “فضل ” و الذي إعتزل مجال الغناء في ظروف غامضة.
محمد فضل شاكر الذي غرد بصوت الحنين لوالده بأغنية عنوانها “عارفينك” جمع فيها بين بحة الصوت الشجي والثقة في معاني الكلمات والحضور المتميز ، كيف لا وهو يحمل في نبرات صوته حب الفن الذي رغم الموهبة التي يحظى بها إلا أنه دخله دون تخطيط مسبق ، نهل محمد من كأس أبيه الفياض بالأحاسيس والمشاعر والأغاني التي بقيت راسخة في وجدان محبين الفن الراقي فأثرت كل تلك المميزات العائلية في تكوين قدراته الفنية.
محمد فضل شاكر شاب شجاع ومغني طموح استطاع أن يواجه واقع مغلوط بالاخبار والإشاعات و خرج بإنسانيته وصدقه للجمهور و كسر جدران الصمت عن نفسه وعن أبيه . مشواره الفني ليس حافلا بالاعمال لكن غني بالنجاحات وكذلك بالإخفاقات ، التي كان ورائها ظروف وأشخاص ، لم نتردد في المحاولة من خلال هذا الحوار أن نبحث في شقين الاول هو عودة الفنان فضل شاكر للساحة الفنية وليس هناك أجدر من نجله محمد للإجابة عن تساؤولات المهتمين والشق الثاني هو بدايات محمد شاكر في مجال الفن والعقبات التي واجهها كل هذه الأسئلة تجدونها في حوارنا معه الذي جاء بعد تواصلنا المباشر مع الفنان محمد شاكر ثم الظفر بموافقة مدير أعماله الاستاذ “مازن ” الذي لم يتردد أبدا بالقبول له منا كل الشكر والتقدير .

مقالات ذات صلة

إغلاق