الآفلان يقتحم الفايسبوك لمواجهة معارضي العهدة الرابعة !

الآفلان يقتحم الفايسبوك لمواجهة معارضي العهدة الرابعة !

 أبرقت قيادة الأفالان إلى محافظاتها عبر الولايات، بتعليمة تدعوهم فيها لإنشاء خلايا متابعة مختصة، للرد على حملة الرفض لعهدة رابعة للرئيس بوتفليقة والانتقادات الساخرة التي تطال مؤيدي الرئيس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرسلت القيادة المركزية للأفالان مراسلة مستعجلة موجهة إلى أمناء المحافظات لحزب جبهة التحرير الوطني، ممضاة من طرف عضو المكتب السياسي المكلف بتكنولوجيات الإعلام والموقع الإلكتروني، تطلب من المحافظات التي تملك خلايا التواصل، المتابعة الفورية والدقيقة لكل ما ينشر عن العهدة الرابعة، وكذا الرد عليها.

كما طلبت قيادة الأفالان بالتصدي للحملة الشرسة التي تستهدف رئيس الحزب بوتفليقة، والأمين العام سعداني ” والتي طالت هذا الأخير بعد تصريحاته النارية ضد الجنرال توفيق .

  وتشير  المراسلة  إلى ”إلحاح” الأمين العام للحزب على العناية اللازمة لهذه القضية لأهميتها في التأثير الداخلي والخارجي، وكذا في الشباب الذي يعد مستقبل الجزائر.  وتلزم  أيضا المراسلة أنه على كل المحافظات أن ترد كتابيا على الوضعية والإجراءات المتخذة.

مشاركة المقالة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>