ناس الفايسبوك

أوبو تكشف عن هاتفها OPPO F9 بتكنولوجيا VOOC Flash Charge

أطلقت علامة OPPO آخر هواتفها الذكية في السوق الجزائرية F9،حيث يمثل هذا الاطلاق بداية مشوار عهد جديد لهاته العلامة.

هاتف OPPO F9 هو وليد الجيل السادس لسلسة اوبو،حيث زيادة على خصائصه المتميزة فانه يمثل طفرة تكنولوجية جديدة لهاته العلامة،وذلك بما يميزها من اختراقات تكنوبوجية جديدة،خاصة في مجال الشحن السريع،والكاميرا الخلفية المضاعفة.

لقد توصلت OPPO من خلال أبحاثها إلى أن أكثر المشاكل التي يصادفها المستعمل الجزائري مع هاتفه الذكي هي مشكلة نفاذ البطارية بشكل سريع، ما قد يضعهم مرارا وتكرارا في مواقف جد محرجة ومزعجة للغاية.

لهذا السبب، يحتوي OPPO F9 على تكنولوجيا VOOC Flash Charge. تطبق هذه التكنولوجيا المطورة من OPPO بشكل مستقل، تقنية شحن بالضغط المنخفض وبسرعة شحن أكبر مرات أكبر من تقنيات الشحن العادية بسعة 5 فولط/1 آمبير. وإذا كنتم على عجلة من أمركم فخمس دقائق من الشحن تمكنكم من التحدث بالهاتف ساعتين كاملتين.

إضافة إلى رفع سرعة الشحن بأربع مرات، تحتوي VOOC Flash Charge على تقنية حماية ذكية بخمس طبقات، والتي تسمح بحماية الشاحن والهاتف في آن واحد من كل أنواع الشحن الزائد.

كما تسمح VOOC Flash Charge من استبدال نظام تخفيض التيار الحالي بنظام MCU، ما يجعل من VOOC Flash Charge تكنولوجيا شحن سريع تحمي هاتفكم من ارتفاع درجة حرارته التي تسببها عادة آليات الشحن العادية.

حتى عندما تستخدمون هاتفكم الذكي أثناء الشحن، فإن VOOC Flash Charge يمكنكم من استخدام هاتفكم بأريحية أثناء عملية الشحن السريع عن طريق VOOC Flash Charge.

ولقد تم تدشين تكنولوجيا VOOC Flash Charge من طرف OPPO في سنة 2014. ولقد تم تسجيل أكثر من 500 براعة اختراع منذ ذلك الحين إلى يومنا هذا، كما أن هناك أكثر من 90 مليون مستخدم عبر العالم يستفيد من هذه التكنولوجيا اليوم؛ ما يجعلها أنضج تكنولوجيا شحن سريع متوفرة في السوق.

للتذكير، OPPO F9 الجديد مزود ببطارية 3500 mAh، مسيرة بطريقة محسنة بفضل الذكاء الاصطناعي، ما يضمن للبطارية مدة استعمال وحياة أطول.

OPPO F9 متوفر في الجزائر ابتداء من 27 نوفمبر 2018 بنسختيه أحمر الشروق والأزرق الليلي، بينما يرتقب تسويق إصدار البنفسج النجمي في مطلع شهر جانفي من سنة 2019.

OPPO F9 متوفر في الجزائر بسعر 57900.00 دج.

مقالات ذات صلة

إغلاق