الأخبار الرئيسيةميديا

باقة برامجية منوعة لقناة الشروق خلال رمضان 2017

المجمع يكشف عن رهاناته في توسيع فئات مشاهديه

كشف مجمع الشروق عن شبكته البرامجية التي سيعرضها على متابعي القناة خلال شهر رمضان المبارك، وذلك خلال حفل نظمه المجمع سهرة اليوم بفندق الاوراسي، من تنشيط فاكهة القناة قادة بن عمار وباربي القناة ياسمين مسوس
ولعل من أبرز ما تمكنت القناة من اختطافه من عدة قنوات فضائية منافسة هو البرنامج الترفيهي الذي نال متابعة قياسية في المواسم الخمسة التي عرض فيها، ناس السطح، هذه السلسلة التي تعالج بعض ما يرد في الجرائد من أخبار سياسية من إخراج عبد القادر جريو وتمثيل نخبة من الشباب.
إلى جانب ناس سطح ستعرض قناة الشروق سلسلة كاميرا خفية تحت اسم الواعرة من اعداد شمس الدين عمراني، ريم غزالي .
كما تبث القناة الجزء الثاني من سلسلة التجربة الأجتماعية 2 للبودكاستر انس تينا التي ستكون بنمط برامجي جديد يبتعد عن التهريج و الاستخفاف بالاخر، كما اختارت القناة وقت الذروة لبث الجزء الثاني من المسلسل الضخم عاشور العاشر بعد النجاح الباهر الذي أحدثه الجزء الأول.
كما يعود الإعلامي سليمان بخليلي بحصته خاتم سليمان التي أصبحت تبث علي قناة الشروق بعدما خرج بها من التلفزيون العمومي. وحافظ البرنامج على نفس التوقيت الذي تبث فيه كل سنة.
في باقة البرامج الترفيهية دائما ستبث قناة الشروق برنامج فاندرودي ماشي عادي من تقديم وإعداد سفيان داني. فضلا عن برنامج راب نيوز في موسمه الثاني الذي يحاكي قصصا سياسية واجتماعية بشكل وطابع الراب على شكل اخباري.
فيما يخص باقة البرامج الدينية، خصص مجمع علي فضيل مجموعة برامج هادفة من بينها برنامجه رسائل الحرمين من داخل الكعبة في موسمها الثالث البرنامج من تقديم رضوان حسين وإشراف فضيل رشيد.
بالإضافة إلى برنامج مسابقة المهاربالقرآن يعلم احكام الترتيل ويحث على تعلمها وبرنامج مفاتيح الجنة كاضخم عمل يضم اكثر من 180 داعية.
كما كان لقناة سيبسي بنة ايضا جملة من البرامج منوّعة وثرية لا تقتصّر فقط على حصص الطبخ، لتنتقل إلى الإهتمام بعدّة مجالات تهمّ المرأة الجزائرية، حيث ستعرض برامجًا في مجال الصحّة والجمال والأزياء والموضة بالإضافة إلى برامج الطبخ التي اعتمدتها القناة طيلة الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

إغلاق