الأخبار الرئيسيةالوطن

طحكوت يفتح أبواب التوظيف أمام شباب تيارت

أعلن رجل الأعمال محي الدين طحكوت، عن إطلاق مجمعه مشروعين ضخمين على مستوى ولاية تيارت، سيمكنان من توظيف 15 الف عامل، ويتعلق الامر بمشروع في المياه المعدنية، ومشروع اخر متخصص في مجال البلاستيك بالشراكة مع مؤسسة تونسية مختصة في هذا المجال .
ويضاف هذان المشروعين الى مجموع المشاريع الاستثمارية التي يديرها طحكوت، في خطوة تساهم في امتصاص البطالة ودفع بعجلة التنمية بولاية تيارت، بعد ان شكل مصنع تركيب السيارات بالولاية حركة معروفة، حيث كشف محي الدين طحكوت في تصريحات أنه يطمح خلال 2019 إلى تصنيع أول سيارة جزائرية بنسبة مائة بالمائة، وتوظيف 15 ألف عامل .
الى جانب ذلك أعلن صاحب مصنع تركيب السيارات لعلامة هيونداي في مدينة تيارت أن المصنع قد احتفل اليوم بمُرور سنة كاملة على تدشينه، مشيرا إلى إنه نجح في تركيب 40 ألف سيارة، معلنا أنه خلال سنة 2018 ستصل نسبة الإدماج إلى 40 بالمائة في ما يخص التركيب .

وإحياء لذكرى الفاتح نوفمبر أعلن طحكوت عن إطلاق أول سيارة مركبة تحت اسم “إي 20 ” والتي ستكون متوفرة بداية من الغد في جميع نقاط البيع التابعة للمُجمع، وأضاف طحكوت أنه يطمح خلال 2019 إلى تصنيع أول سيارة جزائرية بنسبة مائة بالمائة، وتوظيف 15 ألف عامل .

10 حقــائق لا تعرفها عن قضية طحكوت

مقالات ذات صلة

إغلاق