الأخبار الرئيسيةالوطن

شكيب خليل يقصف أويحيى بوشوارب وصديق شهاب

قال انهم يقودون البلاد إلى الهاوية

فتح الوزير الأسبق للطاقة شكيب خليل، النار على الناطق الرسمي باسم الارندي صديق شهاب ومعه وزير الصناعة الأسبق عبد السلام بوشوارب والوزير الأول أحمد اويحيى.

وتبنى خليل تعليقا لأحد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك، تضمن هجوما حادا على اويحيى وبوشوارب الذي تولى منصب وزير الصناعة وهو محسوب على التجمع الوطني الديمقراطي. وقال التعليق إن الناطق الرسمي باسم الارندي يدافع عن
أسياده، واستعمل عبارات حادة ضد شهاب قال فيه: “لقد تربى على فن البلعطة والهف وإتقان الكلام الجميل أما العمل والكفاءة فهي آخر شيئ عنده او كما يقال بالعامية الهدرة بزاف والخدمة ينوب ربي والشيى الوحيد الدي يتقنه هؤلاء هو الدفاع عن اسيادهم حتى لو قادوا البلاد إلى الهاوية والجميع يعرف ماهي النقابة والنقابي في الجزائر”.

وخاطب صاحب التعليق صديق شهاب قائلا: “ألا تعلم بأن رئيس حزبك قاد الحكومة أربع مرات ومن 1999 إلى يومنا هدا كان رئيسا للحكومة أكثر من 10 سنوات فماذا قدم ؟اعطيني شيئا واحد نجح فيه؟” ثم استطرد يقول: ” لقد نجح في تعميم ونشر الميزيرية في صفوف الشعب الجزائري وادخل آلاف الإطارات النزيهة السجن وشرد مئات العائلات وأغلق عشرات المؤسسات”.

وهاجم خليل أيضا وزير الصناعة السابق عبد السلام بوشوارب وقال إنه “أقام عدة مصانع لنفخ العجلات بالهواء ولا يستحي اليوم عندما يتحدث عن الصناعة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق