الأخبار الرئيسيةتكنولوجيا

عبد اللطيف ضيف الله اسم جديد يبرز لخلافة كاستيل على رأس “أوريدو”

تقارير بسوء التسيير والتسيب تطيح بالهولندي

اسم جديد لخلافة الهولندي هندريك كاستال، على رأس مجمع “أوريدو ” بالجزائر، و يتعلق الأمر بإطار من المؤسسة الأم سوداني الجنسية يدعى عبد اللطيف ضيف الله.
بعدما تطرقت “الجزائر 24 “، في موضوع سابق الى تعيين مدير جديد بالنيابة على رأس مجمع ” أوريدو ” بالجزائر، سوداني جديد مكان هندريك كاستيل، يدعى عز الدين حامد محمد صالح حسين، الذي يشتغل مستشار قانوني للشركة في قطر، برز اليوم اسم جديد ليخلف كاستيل، وهو الآخر من جنسية سودانية يدعى عبد اللطيف ضيف الله.

وظلت الشركة بعد كل هذه المدة التي تولى فيها المدير الهولندي مهام تسيير وإدارة فرعها بالجزائر، في مد وجزر، ولاحظت عدم رقي خطاباته الإعلامية إلى المستوى المطلوب فضلا عن تقارير بلغت الشركة الأم عن تسيب في التسيير حيث كان كاستيل يقضي معظم وقته بعيدا عن مكتب الشركة في إقامته المخصصة له.

ولم يكن الهولندي هندري كاستال حاصلا على رخصة بالعمل حيث كانت إدارة الشركة مكتفية بتسيير من قطر، وهو الأمر الذي تسبب بانسداد على مستوى فرعها بالجزائر وذلك رغم الأرباح الطائلة التي كانت تجنيها، ما دفع متتبعين يتسائلون عن السبب الذي جعل شركة من حجم اوريدو تسير من دون مدير عام بالجزائر. وليس واضحا إن كان المدير العام الجديد سيحظى بكامل الصلاحيات أم أنه سيكتفي هو الآخر بمنصب بالنيابة.

مقالات ذات صلة

إغلاق