الأخبار الرئيسيةالوطنانفوجرافيك

شراكة مع تطبيق نبض و300 الف متابع عربي.. الجزائر 24 عين العرب على الجزائر

عدد متابعي الموقع تجاوز عتبة 261 الف متابع على التطبيق

دخل الموقع الالكتروني “الجزائر 24 ” في شراكة مع التطبيق الأول عربيا في نقل الاخبار “نبض”، هذا الاتفاق يتيح لكل من يعتمد تطبيق نبض على هاتفه النقال من تلقي الاخبار التي تنشر على موقع “الجزائر 24” في حينها مع اخراج ذو جودة عالية، وبشكل مصفوف يليق بالهواتف المحمولة .

ووصل عدد تحميلات التطبيق الخاص بموقع “الجزائر 24” أكثر من 261الف تحميل، هذا الرقم يعتبر قياسيا بالنظر الى حداثة الشراكة بين الموقع وتطبيق نبض، كما يعتر مؤشرا على عن المكانة التي يحظى بها موقع “الجزائر 24” لدى القارئ العربي، ومدى المصداقية التي يملكها خصوصا انه هو الموقع الإلكتروني الوحيد ضمن خدمات “نبض” .

ويمكن تحميل التطبيق على الرابط التالي nabd.com/aljazair24 مما يجعل الزائر يتلقى الاخبار العاجلة عبر اشعارات في كل لحظة دون ان يبذل جهدا في البحث عنها في الانترنت، هذا يدخل في اطار استراتيجية موقع الجزائر 24 المسطرة لسنة 2019، بجعله موقعا يصل الى كل القراء العرب .

وتطبيق نبض” للأيفون والأندرويد – أول تطبيق مجاني يقدم لك آخر الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والرياضية و النسائية والتقنبية أخبار السيارات من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. تابع أكثر من 1500 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والعالم. تابع مصادرك المفضلة من الجزائر، السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، ،فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، لبنان، سوريا، عمان و مصادر عالمية أخرى

الجزائر 24 يتوج بلقب أفضل موقع اخباري في الجزائر

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق