الأخبار الرئيسيةالوطن

مصدر مقرب من سلال لـ”الجزائر 24″: قائمة مديرية الحملة التي يتم التسويق لها غير صحيحة

هناك أشخاص يراد فرضهم عمدا

فند مصدر مقرب من الوزير الأول الأسبق، عبد المالك سلال، حقيقة تشكيلة مديرية الحملة الانتخابية للعهدة الخامسة للرئيس بوتفليقة، التي يروج لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر ذاته في تصريح لـ”الجزائر 24″، إن تلك التشكيلة غير صحيحة، وأن الأسماء التي تضمنتها ليست كلها هي المعتمدة في تركيبة مديرية الحملة الانتخابية الخاصة بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة، المنتظر أن يعلن ترشحه قريبا. وأضافت ذات المصادر، أنّ التركيبة المسوق لها عبر صفحات “فايسبوك”، تضمنت أسماء يراد فرضها عمدا.

وتضمنت القائمة المنشورة عبر عدة مواقع إخبارية منذ نهار أمس، اسم مصطفى كريم رحيال، الوزير السابق للصحة عبد المالك بوضياف الوزير الاسبق للموارد المائية عبد القادر والي، المكلف بالإعلام في حزب تجمع أمل الجزائر، نبيل يحياوي، وعضو المكتب الوطني السابق بحزب التجمع الوطني الديمقرطي، منذر بودن.

هذه قائمة أعضاء مديرية حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة

ووفقا للمعلومات التي حصل عليها موقعنا، فإن الوزير الأول الأسبق سيحضر التجمع الشعبي الأول من نوعه، الذي سيقيمه حزب جبهة التحرير الوطني، غدا السبت بالقاعة البيضوية، إلى جانب عدة شخصيات معروفة من وزراء سابقين وإطارات أفلانية، وهي الصفة التي سيحضر بها سلال إلى التجمع.

سلال يعطي إشارة انطلاق قطار الخامسة هذا السبت من القاعة البيضاوية

إيمان صافي

مقالات ذات صلة

إغلاق