الأخبار الرئيسيةالوطن

سلال : الجزائر تعيش اليوم مرحلة إنتقالية سينتج عنها تسلم المشعل لجيل ما بعد الإستقلال

بوتفليقة الوحيد القادر على تسيير المرحلة الانتقالية الحالية

أكد مدير حملة المترشح عبد العزيز بوتفليقة، اليوم، أن الجزائر تعيش اليوم مرحلة إنتقالية، وأن الرئيس بوتفليقة هو الذي بإستطاعته التكفل بتسيير هذه المرحلة الى أن ينتج عنها تسلم المشعل لجيل ما بعد الإستقلال.

وقال عبد المالك سلال، خلال اجتماعه بأعضاء الاتحاد الوطني للنساء الجزائريات، اليوم، إن الإنطلاق نحو المرحلة الجديدة سيكون صعبا تحت إدارة اي شخص آخر لا يمتلك الكفاءة والقوة والإيديولجية.

وأفاد سلال إن المعطيات الجيوستراتيجية تؤكد أن مكانة بوتفليقة ضرورية في الوقت الراهن لبلادنا، مضيفا ان الرئيس بوتفليقة لا يطلب اي شيء آخر غير استكمال برنامجه لتعيش البلاد في نعيم.

وشدد سلال على حاجة البلاد لاستمرار بوتفليقة في الحكم في المرحلة المقبلة التي تواجه فيها منعرجا صعبا، وذلك لاستكمال برنامجه التنموي الاقتصادي والاجتماعي والسياسي القائم على الديمقراطية ، بعد ما حققه من إنجازات و التي من بينها تأسيس البنية التحتية للبلاد ، مشيرا إلى أن الهدف اليوم هو جعل الجزائر مع كوكبة الدول النامية والتي تسير في طريق الحداثة.

وعاد مدير حملة الرئيس للحديث مجددا عن الوضع الصحي للرئيس، قائلا: “عندما جاء الرئيس في نهاية التسعينات كان في حالة صحية جيدة والجزائر كانت مريضة، واليوم الجزائر بخير وقوية والرئيس نقصت صحته وهذه حقيقة تاريخية يجب قولها”.

مقالات ذات صلة

إغلاق