الأخبار الرئيسيةميديا

“ندوة”.. قناة جديدة للترويج لمشروع بوتفليقة

يحضر طاقم مديرية الحملة الانتخابية للرئيس المترشح عبد العزيز بوتفليقة، لإطلاق قناة تلفزيونية تروّج للبرنامج الانتخابي الذي سيخوض به حملته الانتخابية.

القناة التي ستحمل اسم “ندوة”، ستبث عبر القمر الصناعي “نايلسات”، وسيتمّ تدعيمها بطاقم صحفي شاب، لاسيما ممن يمتلك الكفاءة في مجال السمعي البصري، وقد تم الاستنجاد بعدة صحفيين من القنوات التلفزيونية الخاصة، حيث راسلت مديرية الحملة الانتخابية للرئيس المترشح، قنوات خاصة وطلبت منها إمكانية تدعيمها بصحفيين للعمل مؤقتا خلال الحملة الانتخابية.

ويدير قناة الرئيس الجديدة، مدير الأخبار السابق بالتلفزيون الجزائري، لطفي شريط، والذي يعتبر أيضا عضوا في سلطة ضبط السمعي البصري، التي يرأسها زواوي بن حمادي. وسيعمل لطفي شريط، وهو ابن المؤسسة العمومية للتلفزيون إلى جانب المدير العام لهذه المؤسسة في وقت سابق، حمراوي حبيب شوقي، الذي سبق له وأن اشتغل في مديرية الحملة الانتخابية لبوتفليقة في عدة مرات آخرها سنة 2014.

اللافت في قناة “ندوة “، أنها ستكون منبرا تلفزيونيا يروج أيضا للندوة الوطنية التي دعا إليها الرئيس بوتفليقة، في رسالته بمناسبة إعلان ترشحه لعهدة جديدة، قبل أسبوعين. حيث ستعمل القناة على إنجاز عدة برامج وحصص حوارية، من أجل فتح النقاش حول ندوة التوافق الوطني، وطرح الملفات التي ستتم مناقشتها، وكذا دعوة جميع الأطراف السياسية وكذا فعاليات المجتمع المدني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق