الجزائر قبل قليل

حادث مرور بالقليعة اصطدام حافلة بموقف لنقل المسافرين: مقتل 3 أطفال و إصابة 3 آخرين

لقي ثلاثة أطفال متمدرسين حتفهم و أصيب ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة اثر اصطدام حافلة بموقف لنقل المسافرين وقع اليوم الاثنين بالقليعة قبيل التحاق التلاميذ بمقاعدهم الدراسية حسب ما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

وذكر المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية الملازم رابح بن دوحة أن ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 11 و 15 سنة كانوا في موقف لنقل الحافلات في انتظار وسائل النقل للالتحاق بمقاعد الدراسة لقوا حتفهم بعد انحراف حافلة لنقل المسافرين عن مسارها بالمكان المسمى الواد بالقليعة على مستوى الطريق الولائي رقم 69 الرابط بين القليعة و واد العلايق.

وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة حيث يتلقون العلاج حاليا على مستوى مستشفى يحيى فارس بالقليعة فيما تم وضع جثث الضحايا الذين أصيبوا على مستوى الرأس و الصدر بمصلحة حفظ الجثث بذات المؤسسة الإستشفائية من طرف عناصر الحماية المدنية حسب ما أفاد به المصدر لوأج.

و ذكر المكلف بالإعلام لدى مصالح الدرك الوطني الرائد بوبكر مغزيلي انه تم توقيف سائق الحافلة مبرزا أن ظروف الحادث – حسب المعلومات الأولية المتوفرة استنادا لتصريحات السائق و المعاينة الأولية لعناصر الدرك – تعود إلى “التجاوز الخطير” الذي قام به السائق في منعرج ما تسبب في فقدان السيطرة على المقود و تعطل نظام المكابح

 

الجزائر كل ساعة

مقالات ذات صلة

إغلاق