الجزائر قبل قليل

مديرية الجمارك تنظم مسابقة لتوظيف 308 أعوان حراسة ذكور

فتحت المديرية العامة للجمارك، أبواب الترشح أمام الشباب الراغبين في الإلتحاق برتبة أعوان الحراسة للجمارك ذكور، بهدف توظيف 308عون موزعين على المديريات الجهوية التابعة لها، بعد اجتياز مسابقة على أساس الإختبارات .

ويشترط على الراغبين في الاشتراك في المسابقة ،أن لا تقل أعمارهم عن التسعة عشرة سنة يوم تاريخ إجراء المسابقة وأن لا يزيد عن الثمانية والعشرين سنة وأن يكونون حائزين على مستوى السنة الأولى ثانوي، إضافة إلى تمتعهم بالصحة البدنية الجيدة.

وعن محتوى ملف الترشح، فهو يضم طلب خطي للمشاركة في المسابقة، نسخة مطابقة للأصل من شهادة السنة الأولى كاملة من التعليم الثانوي، شهادة طبية من طب العيون تثبت الرؤية الجيدة، شهادة قياس القامة ، وصل دفع حقوق المشاركة المحددة ب 300 د.ج عن طريق حوالة بطاقية إلى الحساب الجاري رقم 52 مع إشارة بالدفع إلى حساب الخزينة رقم 597.750 المفتوح لدى الخزينة العمومية بالجزائر clé 3000.50 لفائدة مصلحة قباضة المديرية العامة للجمارك.

وأوضحت المديرية ذاتها، أن ملفات الترشح تودع في أجل أقصاه 15 يوما بعد تاريخ نشر الإعلان، لدى مديرياتها الجهوية المنتشرة عبر التراب الوطني،مشيرة أنها ستقوم بإعلام المترشحين بتاريخ ومكان إجراء الإختبارات الكتابية عن طريق استدعاءات فردية.

مقالات ذات صلة

إغلاق