الجزائر قبل قليلتكنولوجيا

تفعيل حسابات الزبائن دون التنقل للوكالات التجارية… اتصالات الجزائر تطلق خدمة “التعبئة الاحتياطية”

أعلنت مؤسسة “اتصالات الجزائر”، عن إطلاقها خدمة التعبئة الاحتياطية، التي تسمح بإعادة تفعيل حساب الانترنت ADSL الخاص بزبائنها في حال انقضاء صلاحية اشتراكهم.

وأفاد بيان للشركة العمومية للاتصالات، اليوم، أنّ هذه الخدمة استجابة لانشغالات الزبائن الذين تنتهي اشتراكاتهم في أوقات متأخرة أو خلال عطلة نهاية السنة أو الأعياد، وستُمكّنهم من تفعيلها دون الحاجة إلى التنقل إلى الوكالات التجارية لتعبئة حسابكم.

وأوضحت المؤسسة أنّ هذه الخدمة مجانية وموجهة للزبائن الخواص الذين يملكون حساب إيدوم ADSL.. مضيفة أنّ الاستفادة من هذه الخدمة، تتمّ عن طريق الاتصال بالرقم 1500 من أي هاتف ثابت أو محمول ومن ثم إدخال رقم الهاتف الثابت للزبون واختيار “التعبئة الاحتياطية” في القائمة الرئيسية. وبعد تأكيد العملية، يتم تفعيل الحساب ADSL لمدة 36 ساعة إضافية. وعند إعادة تعبئة حساب ADSL، يتم خصم الـ 36 ساعة من حساب المشترك.

وأكدت “اتصالات الجزائر”، أنها من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة، تؤكد مرة أخرى حرصها على تلبية احتياجات وطلبات زبائنها والاستجابة لتطلعاتهم. ودعت زبائنها إلى التواصل معها عبر الرقم 12 أو التقدم إلى أقرب وكالة تجارية لطلب مزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

إغلاق