الجزائر قبل قليلميديا

تسريبات: “الموريكس دور” يُتوّج مسلسل “الخاوة” أحسن عمل درامي مغاربي للعام 2017 !!

الجائزة ستسلمها الليلة أمل بوشوشة لأسرة العمل..

كشفت تسريبات حصرية لـ “الجزائر 24″، تسبق الحفـل الضخم الذي سيُبث الليلة عبر هواء قناة “MTV” اللبنانية، والخاص بتوزيع جوائز “الموريكس دور”، عن فوز مسلسل “الخاوة1” بجائزة أحسن عمل درامي مغاربي للعام 2017. ويأتي هذا التتويج المُهم بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان 2017 بعدما اتفقت عليه جميع الآراء بأنه أقوى عمل درامي للعام.

وحسب ذات التسريبات، فإن الجائزة سيستلمها المنتج المنفذ للعمل عماد شنودة ممثلا عن شركة “ويلكوم”، ومدير العمليات في قناة “الجزائرية وان” السيد سمير بوجاجة، الذي يتواجد في بيروت لهذا الغرض رفقة مديرة “كاستينغ” المسلسل أمينة حناشي والمديرة  التجارية ريمة شايبي.

وتفيد مصادر “الجزائر 24” من العاصمة اللبنانية بيروت، بأن النجمة الجزائرية أمل بوشوشة، عضوة لجنة التحكيم في فئة الدراما لجوائز “الموريكس” لهذا العام، من المزمع أن تقدم هي درع الجائزة لأسرة المسلسل، فيما تفيد مصادر أخرى بأن لجنة تنظيم المسابقة رشحت أيضا كل من الفنانة المصرية يسرا واللبنانية كارمن لبس لذات المهمة، بانتظار بث الحفل الليلة على الهواء مباشرة. وتُعد الجائزة التي ظفر بها مسلسل “الخاوة1″، هي الأولى من نوعها في تاريخ الدراما الجزائرية والمغاربية ، وأيضا في تاريخ المسابقة التي تنظم هذا العام طبعتها الـ 18.

كما يسبق هذا التتويج قرب انطلاق بث الجزء الثاني من “الخاوة” في رمضان 2018 وسط توقعات بأن يحظى العمل بمتابعة قياسية من المشاهدين، خاصة أولئك التواقين لمعرفة تطورات صراع الإخوة “مصطفاوي” على الميراث.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق