الأخبار الرئيسيةالجزائر قبل قليل

حركة إحتجاجية لعمال الحماية المدنية بباتنة ومطالب باقالة المدير الولائي ورئيس الوحدة الرئيسية

منح العطل السنوية و الاستثنائية مقابل مبالغ مالية من قبل المدير الولائي ورئيس وحدته الرئيسية

شن اليوم عمال الحماية المدنية لولاية باتنة حركة احتجاجية داخل مقر الوحدة الرئيسية بعاصمة الولاية نتيجة الظروف الصعبة التي يعانيها هؤلاء جراء عدة محاولات استفزازية تتنافى مع القوانين المعمول بها في التشريع الجزائري.

وحسب الفيديو الذي تحصلت عليه الجزائر24 طالب العمال بمختلف رتبهم بضرورة اقالة المدير الولائي للحماية المدنية برفقة رئيس الوحدة الرئيسية مع فتح لجنة تحقيق عاجلة الى الولاية للوقوف على هذه التجاوزات الخطيرة التي تعد سابقة في تاريخ القطاع بعدما اضحى المسؤولين في مساومات مع الاعوان بمنح العطل مقابل مبلغ ماللي يصل الى 3000 دج للسند العطل الواحد الامر الذي عجل بهذه الحركة الاحتجاجية على مستوى ولاية باتنة .

هذا وطالب العمال المحتجون وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية نورالدين بدوي بضرورة انهاء مهام المدير الولائي للحماية المدنية بولاية باتنة مع الاحتفاظ بالمتابعة القضائية نظرا للسلوكات الخطيرة التي ينتهجها المكلفون بالادارة بالاضافة الى وضعية الوحدة الرئيسية التي تفتقر حسبهم الى مختلف الوسائل الضرورية للتدخل .

و يحدث هذا في ظل الفراغ الذي تشهده المديرية العامة للحماية المدنية التي تسير بتكليف بعدما تم تحويل مديرها العام مصطفى لهبيري الى المديرية العامة للامن الوطني .

شاهد عمال الحماية المدنية لولاية باتنة في حركة احتجاجية للمطالبة باقالة المدير الولائي ورئيس الوحدة الرئيسية

شاهد عمال الحماية المدنية لولاية باتنة في حركة احتجاجية للمطالبة باقالة المدير الولائي ورئيس الوحدة الرئيسية

Publiée par Algerie 24 sur Dimanche 9 septembre 2018

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق