ثقافةميديا

سهيلة بن لشهب في التنشيط لانقاد سُقوط “ألحان وشباب8”

منال غربي آخر من يعلم و"درياسة" يُعلن انسحابه..

يبدو أن السُقوط الحُر والمتكرر الذي عرفته الطبعات الأخيرة لمسابقة “ألحان وشباب”.. قد جعلت الكثير من المُعلنين والمؤسسات الاقتصادية الكبرى تفر من تمويل البرنامج ضمن طبعته الثامنة، وهو ما يفسر غياب “المدرسة” خلال الموسم الماضي، وأيضا لعدم قدرتها على منافسة برامج مماثلة كـ “ستار أكاديمي” و”أراب أيدول” ظف إلى ذلك غياب التوهج والتجديد الذي جعل من البرنامج مُمل بامتياز !!.

في هذا الصدد، تكشف آخر الأخبار المسرّبة من داخل شركة “قوسطو إيفانتس” المملوكة للمنتج عامر بهلول، بأن الأخير في طريقه للاتفاق مع خريجة “ستار أكاديمي” سهيلة بن لشهب، لتقديم النسخة الثامنة للبرنامج في استغلال واضح من بهلول لاسم ونجومية “بنت العرب” التي لم تجنيها إلا بعد ولوجها برنامج “ستار أكاديمي11″، وذلك خلفا لمنال غربي التي يظهر أنها آخر من يعلم !!.

إلى ذلك، تكشف نفس التسريبات أن الفنان القدير رابح درياسة رفض رئاسة لجنة تحكيم البرنامج هذا الموسم، بعد سلسلة الانتقادات اللاذعة التي وُجهت له كون البرنامج أقل مستوى من قامته الفنية الكبيرة، ليواجه “بهلول” ضربة من باطن البرنامج لم يكن ينتظرها.. الطريف أن عامر بهلول الذي يتحدث عن عودة وشيكة للبرنامج خلال ربيع 2018، وفي محاولة “بسيكولوجية” لإقناع المعلنين بتمويل “المدرسة”، راح يشيع أن عودة برنامجه هو قضية دولة !! وكأن الدولة الجزائرية لا شغل لها سوى قضية مهمة جدا اسمها “ألحان وشباب8” وبعدما تتفرغ منها ستنظر في أحوال العباد والبلاد !!!!.

مقالات ذات صلة

إغلاق