ميديا

كعوان، زرواطي والدالية يكرمون صحفيات “الحوار” في يومهن العالمي

بمشاركة قناة "شمس تي في" مجمع نسيب ويوبي للسياحة

كعوان، زرواطي والدالية يكرمون صحفيات “الحوار” في يومهن العالمي

احتفلت جريدة الحوار وقناة شمس بصحفييهم في يومهن العالمي، واختارت الجريدة أن يكون اليوم مميزا بحضور طاقم الحكومة النسوي بقيادة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة غنية دالية، وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، ووزيرة الثقافة السابقة نادية لعبيدي، و بحضور المسؤول الأول عن القطاع وزير الاتصال جمال كعوان، الحفل احتضنه فندق “لاماراز” بالقبة .
وقال في هده المناسبة وزير الاتصال جمال كعوان شرف لي أن أشارك المرأة الإعلامية في احتفاليتها في عيدها العالمي المصادف لثامن من مارس من كل سنة، منوها بالدور المرأة في المجتمع عامة وبالإعلامية خاصة في دفع مجال التنمية من خلال الأعمال الصحفية المقدمة، وقال ” أني أكن للمراة الجزائرية كل الاحترام والتقدير فهي الأم والزوجة والبنت هذه الثلاثية التي تشكل البنية التحتية للمنظومة الاجتماعية .
من جهة أخرى أشادت وزيرة التضامن والأسرة وقضايا المرأة غنية الدالية بإصلاحات رئيس الجمهورية، الذي عظم من شأن المرأة الجزائرية، من خلال الترسانة القانونية التي تتعلق بضرورة حماية المرأة في جميع مواقعها .
بدورها توجهت وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهرة زرواطي ، ، بالشكر والعرفان للقائمين على هذا الحفل الذي حظت به صاحبات مهنة المتاعب، مشيرة إلى أنه يحمل دلالة عميقة ويرسم خيوط الأمل، في نفسية المحتفيات بهن.
وفي كلمته الافتتاحية أثنى مدير عام جريدة الحوار ، محمد يعقوبي على الحضور النسوي في الصحافة الجزائرية، معتبرا ذلك مؤشرا على تمكن المرأة الجزائرية وقدرتها على التميز في مجالات مختلفة .

عمرتين و5 رحلات سياحية وهدايا متميزة لصحفيات الحوار وقناة شمس

تميز الحفل المنظم على شرف صحفيات الحوار في الثمن مارس، بتقديم هدايا قيمة لصحفيات الحوار وقناة ” شمس تي في ” حيث تحصلت اثنين منهن عل عمرة للبقاع المقدسة ورحلات سياحية إلى تمنراست وبسكرة و فندق مزافران من إهداء مجمع نسيب للسياحة وكذا وكالة يوبي للسياحة والأسفار وكذا وزراة السياحة .

مقالات ذات صلة

إغلاق