الأخبار الرئيسيةميديا

حميدة العياشي يقاضي غديري في محكمة “مازال الحال”

يُنتظر غدا الخميس، أن يطل الإعلامي حميدة عياشي عبر شاشة “الجزائرية وان” ليكشف تفاصيل طلاقه من المترشح اللواء علي غديري، بحسب معلومات تحوزها “الجزائر 24”.

واختار عياشي بلاطو حصة “مازال الحال”، ليفجر مفاجآت قد تؤثر بشكل سلبي من صورة اللواء المتقاعد وقد تتسبب في تهاوي اسهمه في بورصة السياسية.

على ما يبدو أن الصحفي المخضرم سيصب الماء البارد بأجوبته على كل الأسئلة الساخنة التي تنضح بها الساحة السياسية حول حقيقة اللواء غديري.

وطبقا للمعلومات المستقاة من أستديو الحصة الكائن مقره ب”مْعالمة”، فإن عياشي أحصى جميع عيوب غديري طيلة فترة البرنامج، وكشف الحجم الحقيقي للمترشح الذي نفخ فيه الاعلام.

ولعل خرجة عياشي عبر هذه النافذة الإعلامية، جاءت بعد رواج اخبار مقربة من محيط غديري تفيد أن المكلف بالإعلام في حملته، عدل عن قراره واستأنف عمله.

لكن، بحسب شهادات متطابقة، أن عياشي فصل في قرار استقالته دون رجعة، ومن خلال حديثه، يظهر أن محاولات استدراجه للعودة الى منصبه، باءت بالفشل.

ويجري الحديث هذه الأيام عن عزم ثلة من المثقفين عن اعلان تبرئتهم من اللواء المتقاعد والانسحاب من صفوفه، بعدما تورطوا في دعمه، قبل أن يكتشفوا أنه مجرد عسكري في جسد مدني.

مقالات ذات صلة

إغلاق