الأخبار الرئيسيةفيديو 24ميديا

أربع قنوات تتنافس على بثه..برومو مسرب يكشف عودة ” مازال الحال “

يستعد فريق حصة “مازال الحال” ، التي ينشطها كوكبة من الإعلاميين المتميزين إلى العودة مجددا للبث بعدما توقفت على قناة الجزائرية وان.

الحصة التي ينشطها الإعلامي يونس صابر شريف رفقة مجموعة من الصحفيين المتمكنين في مجال الحوار على غرار الصحفي محمد سيدمو، ستعود للبث خلال شهر رمضان المبارك.
ووفقا لمصادر من الحصة فإن أربع قنوات فضائية خاصة تتنافس على شراء حقوق بثها خلال الشهر الفضيل، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققته على قناة الجزائرية وان، حيث تراهن عليها القنوات المتنافسة لشرائها من أجل إضفاء نوع من البرامج الحوارية يرّكز على المواضيع السياسية والثقافية في طابع ترفيهي لبرنامجها خلال رمضان.

ومعلوم أن الحصة قد نجحت في الربط بين الجدية والترفيه وهذا النوع من البرامج أصبح الأكثر شيوعا في الوقت الراهن عبر القنوات التلفزيونية العالمية خاصة أن المشاهد لم يعد يهضم المواضيع السياسة لعدة أسباب معروفة، لاسيما وأن زمن الطاولات المستديرة التي تناقش السياسة أصبح ينفر منها المتابع للتلفزيون.

وجاء الدور لهذه البرامج التي تترك انطباعا يتجاوز حدود التسلية والإثارة ، كما يمّكن المشاهد من تحديد مواقفه من الشخصيات على إختلاف تخصصاتها.

مقالات ذات صلة

إغلاق