الأخبار الرئيسيةالوطنميديا

لا يا دراجي … ماذا فعلت يا حفيظ

تناقلت العديد من الصفحات على الفايسبوك صورة للمعلق الجزائري ونجم قناة بين سوبرت حفيظ دراجي رفقة المغني المثير  للجدل ” هواري منار ” ، الصورة نالت استياء كبيرا من قبل محبي المعلق ، واستغربت جميع التعليقات خرجة حفيظ دراجي الأخيرة ، بعدما اعتاد ” عليه الجميع مؤخرا خوضه في أمور سياسية جدية مع إعلاميين “معارضين ” للسلطة .

11148899_1006972509328094_647587364_n

وكتب الإعلامي سعيد بن سديرة على صفحته معلقا على الصورة ” الظاهر أن صديقنا وزميلنا حفيظ دراجي كره ومل العيش في إمارة قطر وهو يفكر بجد في تولي منصب وزير في حكومة فخامة الزعيم..وإلا ما هذه المسخرة ” وأضاف ” أتمنى من كل قلبي أن تكون فوتوشوب ” .

ورد عليه صحفي قناة الخبر محمد الفاتح خوخي ” يعني لو كنت أنت مكانه و جاء هذا الشخص و اخذ صورة معك ماذا ستفعل تمنعه؟ تحاوزو؟ تقولو منتصورش معاك؟ ” .

وعلق آخر ساخرا ” آآه يا سيدي الحكم ممنوع الاحتكاك في منطقة العمليات”.

 

حفيظ دراجي بدوره علق على الصورة في رد على سؤال على أحد زوار صفحته  وقال أنه  “لا يعرف الشخص ولا يرفض أخذ الصور مع الجزائريين ” .

Untitled-1

 

هذه الصورة استدعت صورة أخرى قديمة لحفيظ دراجي ، حينما صرح لجريدة النهار سنة 2008 مدعما العهدة الثالثة للرئيس بوتفليقة قائلا ” أنا مع العهدة الثالثة للرئيس بوتفليقة اليوم وغدا .. وأينما كنت ” . ليعود بعدها في كتاباته في المجال السياسي مطالبا النظام الحالي بالرحيل .

 

مقالات ذات صلة

إغلاق