الوطنرياضة

أوريدور الراعي الرسمي لفريق مولودية وهران

تم اليوم الاربعاء التوقيع على عقد رعاية بين شركة اوريدو ونادي مولودية وهران (MCO) لمدة 3 سنوات. وتم إبرام اتفاقية الرعاية من قبل المدير العام ﻟ أوريدو، عبد اللطيف حمد دفع الله ورئيس مولودية وهران، محمد بلحاج أحمد، في حفل نُظم في مقر أوريدو بالجزائر العاصمة وبحضور إطارات من أوريدو وكذا الطاقم الفني والإداري لنادي مولودية وهران.
وقال عبد اللطيف حمد دفع الله، المدير العام لـ أوريدو: “بإبرام هذا العقد الجديد مع نادي عريق بحجم مولودية وهران نكون قد خطونا خطوة إضافية في مجهوداتنا في دعم الرياضة الجزائرية بصفة عامة وكرة القدم بالخصوص. نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا بنادي عاصمة الغرب الجزائري الذي شرّف الألوان الوطنية بتتويجاته الوطنية والجهوية و الدولية. باسمي الخاص وباسم مؤسسة أوريدو، أُرحّب بفريق مولودية وهران مُجددا في العائلة الرياضية لـ أوريدو و أتمنى له كل النجاح ان شاء الله في مشواره”.
من جهته، أكّد رئيس مولودية وهران، محمد بلحاج أحمد: ” نسعد بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة أوريدو الرفيق المتميز لكرة القدم الجزائرية ونشكرها على الثقة التي وضعتها في فريقنا. نحن متيقنون بأن هذه الشراكة سيكون لها أثر إيجابي على الطرفين وأن تكون انطلاقة جديدة لفريقنا وستحفزنا على تحقيق نتائج ايجابية إن شاء الله. ”
وتستمر شركة متعامل الهاتف النقال، أوريدو، في امضاء عقود الرعاية مع الأندية الجزائرية، فبعد كل من مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، وفاق سطيف، اتى الدور على مولودية وهران، الذي استفاد هو الآخر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق