الأخبار الرئيسيةالوطن

بن صالح يستقبل الوزير الأول بدوي

استقبل رئيس الدولة, عبد القادر بن صالح, هذا الخميس بمقر رئاسة الجمهورية (الجزائر العاصمة), الوزير الأول, نور الدين بدوي.

وأوضح بيان لرئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول “مناقشة حالة الأوضاع السياسية والاقتصادية ببلادنا, حيث قدم السيد بدوي عرضا مفصلا حول أهم الإجراءات التي اتخذتها الحكومة وفق توجيهات رئيس الدولة, خاصة ما تعلق بتوفير المواد الغذائية واسعة الاستهلاك خلال كامل الشهر الكريم وتفعيل آلية الأسواق الجوارية”.

وتم التأكيد بهذا الخصوص على “احترام الأسعار المرجعية وإيلاء العناية الكاملة لملف المساعدات الاجتماعية للعائلات التي تستحقها قصد ضمان حياة كريمة للمواطن”.

وعرض كذلك الوزير الأول, إضافة إلى هذا, “تقريرا مفصلا عن سير التحضيرات ذات الصلة بالانتخابات الرئاسية المقبلة بداية بالمراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية وكذلك مباشرة ومواصلة سحب استمارات الترشح إلى جميع الترتيبات المتعلقة بالجوانب المادية التي وفرتها الحكومة”.

وبالمناسبة, أكد رئيس الدولة على “ضرورة احترام الآجال والمواعيد التي ينص عليها الدستور وقوانين الجمهورية في هذا السياق, مع توفير كل الشروط والآليات اللازمة لإجراء هذه الاستحقاقات الهامة بكل شفافية ونزاهة وموضوعية”.

مقالات ذات صلة

luxury clone

إغلاق