اختيارات المحررثقافة

موقع الجزائر 24 يكشف حقيقة مسابقة ملكة الجمال بالجزائر

ستفوز الليلة “ر.ش” بمسابقة ملكة الجمال في تظاهرة 2017 miss arab world وقالت مصادر من داخل المسابقة أن المنظمين قاموا بترتيب النتيجة مسبقا بالتواطؤ مع المنظم الرئيسي للتظاهرة ، كون أن هذه الفائزة لن تكون سوى ابنة عضو لجنة التحكيم.
وتجتمع حاليا عشرات الفتيات في فندق الرياض بسيدي فرج تعتقدن أنهن في منافسة شفافة، لكن الأدهى والأمرّ، أن هذه ليست الفضيحة الأولى التي تعرفها مسابقات ملكات الجمال ، إذ سبق لملكات جمال وأن أدانتا الممارسات الخفية وراء تلك المسابقات التي يقف وراءها ابن السفير حيث تم احتجازهما في لبنان بعد الفوز في الجزائر والتنقل إلى بيروت في 2016 من أجل المشاركة في النهائيات ليصدمن بأن المسابقة هي في النهائية طريق للانضمام إلى شبكة مشبوهة يديرها اللبناني أ.ن المدان في فرنسا والذي صدر في حقه مذكرة توقيف بهذا الشأن.

وتفيد المصادر أنه برغم معرفة ابن السفير واطلاعه على هذه المعطيات لا يزال مستمرا في التعامل مع “إ .ن ” اللبناني صاحب النشاطات المشبوهة ، الذي يتعمد في كل مرة إلى تغيير اسم الوكالة التي تنظم تظاهرة ملكات جمال الجزائر، حيث تسمى وكالته هذا العام miss arab world.. بعدما كانت سابقا كالتالي : Sihne agency -Nsd évents Yes agency-Vip models

مقالات ذات صلة

إغلاق