رياضة

ابراهيموفيتش: اذا صنعوا لي تمثالا ووضعوه مكان برج ايفل، طبعا سأبقى في باريس

قال نجم السويد ونادي باريس سان جرمان زلاتان ابراهيموفيتش إنه مصمم على الانتقال من النادي الباريسي نهاية الموسم، ولكنه اضاف مازحا اذا صنع له الباريسيون تمثالا ووضعوه مكان برج ايفل، طبعا سيبقى في النادي الفرنسي.

وكان ابراهيموفيتش سجل هدفه الـ 100 في دوري الدرجة الاولى الفرنسي في المباراة التي حطم فيها بي اس جي فريق تروي 9-0 يوم الاحد وفاز ببطولة الدوري للسنة الرابعة على التوالي.

وقال ابراهيموفيتش عقب تسجيله 4 اهداف في مرمى تروي الذي يحل في الموقع الاخير في الدوري “الحال الآن اني لن اكون في بي اس جي في الموسم المقبل”، ثم اردف مازحا “اما اذا صنعوا لي تمثالا ووضعوه مكان برج ايفل فطبعا سابقى.”

وينتهي عقد ابراهيموفيتش مع بي اس جي نهاية الموسم الحالي، وبينما ما زال نفوذه في النادي قوي جدا يبدو مستقبله في مهب الريح.

وترغب ادارة النادي ببقاء ابراهيموفيتش في صفوف بي اس جي، كما يرغب بذلك لاعبوه، وابقى رئيس النادي ناصر الخليفي باب البقاء مفتوحا امامه إذ قال لشبكة كانال بلوس “باريس هي السحر بعينه، وايبرا هو السحر بعينه. فهو لاعب عظيم، واعلم ان كل النوادي تريده. ولكننا نريده ان يبقى معنا، ونريد التحدث اليه.”

مقالات ذات صلة

إغلاق