رياضة

العالم على موعد اليوم لمشاهدة كلاسيكو الأرض بين برشلونة و ريال مدريد

ينتظر ملايين المشاهدين حول العالم لقاء من العيار الثقيل في بطولة الدوري الإسباني وهو الكلاسيكو الذي يجمع، اليوم الأحد، بين فريقي برشلونة وريال مدريد في الجولة العاشرة من المسابقة على ملعب كامب نو.
ويدخل برشلونة على أرضه وأمام جماهيره المباراة بدون أفضل لاعبيه ليونيل ميسي بعد إصابته في الجولة الماضية أمام إشبيلية بكسر في الذراع الأيمن، إلى جانب صامويل أومتيتي في الركبة، وإصابة عضلية لزميله توماس فيرمايلين.

بينما على الجهة الأخرى، فقد ريال مدريد لاعبه داني كارفاخال بسبب إصابته في سمانة القدم اليمنى، ليخرج من حسابات مدربه جولين لوبيتيجي.

ويمتلك كل فريق حافز كبير لتحقيق الفوز في اللقاء، حيث أن برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي يحتاج إلى العودة مرة أخرى إلى صدارة الترتيب والحفاظ عليها وذلك بسبب المنافسة المشتعلة على قمة الدوري مع أتليتكو مدريد، اسبانيول، ديبورتيفو ألافيس وإشبيلية، بعد هبوط برشلونة إلى المركز الثاني عقب فوز الروخي بلانكوس على ريال سوسيداد في مباريات السبت بنتيجة 2-0.

ولكن في ريال مدريد، يريد أن مدربه الإسباني أن يتفادى الإقالة المبكرة من مشواره في سانتياجو برنابيو، بعد احتلاله المرتبة الثامنة في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

إغلاق