رياضة

المنتخب الجزائري يطمح إلى تحقيق بداية موفقة أمام كينيا

يأمل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، أن يظفر بأولى نقاطه الثلاثة في كأس أمم إفريقيا بمصر (21 يونيو – 19 يوليو) في أول مباراة له في دور المجموعات أمام المنتخب الكيني بملعب 30 يونيو بالقاهرة (سا 00ر21 بتوقيت الجزائر) لحساب المجموعة الثالثة .

ففي كرة القدم، غالبا ما تكون البداية حاسمة بالنسبة لبقية المشوار، و عملا بهذا المبدأ، سيكون رفاق قائد “الخضر” رياض محرز مصممين على بذل كل ما في وسعهم للظفر بنقاط المباراة، وهو ما سيضعهم حتما على السكة الصحيحة، وايضا خوص المباراتين المواليتين في أحسن الاستعدادات البسيكولوجية.

هذا الأمر يجب أخذه بكل جدية طالما وأن المنافسين المتبقيين السنغال و تنزانيا يعتبران من العيار الثقيل و الأفضل خوض المنافسة في ثوب المرشح.

وتحقيق الفوز أمام كينيا، يعني بأن الخضر حفظوا الدرس جيدا، خاصة بعد البداية المحتشمة التي عرفوها في دورة-2017 بالغابون بتعادلهم أمام منتخب زمبابوي المتواضع (2-2) و الذي كلفهم بعد ذلك الخروج المبكر من مرحلة المجموعات.

و سيستفد المنتخب الجزائري في لقائه الأول من كل عناصره بما فيهم وسط ميدان نادي أمبولي الإيطالي، إسماعيل بناصر الذي تماثل للشفاء من إصابته و الذي اعتبر جاهزا للعب.

مقالات ذات صلة

luxury clone

إغلاق