تكنولوجيا

“جازي” شريك رقمي للمعرض المغاربي للهاتف النقال

تشارك “جازي”، الشركة الرائدة في مجال تقنيات الاتصالات الرقمية، في الطبعة الأولى من المعرض المغاربي للهاتف النقال المتخصص في الاتصالات المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات الذي تجري فعالياته من 21 إلى 23 فيفري الجاري في قصر الثقافة مفدي زكريا بالجزائر العاصمة.

وذكرت الشركة في بيان لها تلقت “الصوت الآخر” نسخة منه أمس، أن “هذه الطبعة التي اختير لها شعار “كلنا متصلون حتى نتمكن من الابتكار”، ستعرف مشاركة اثني عشر بلدا يمثلها حوالي خمسين عارضا، فيما يهدف المعرض المغاربي للهاتف النقال، الذي تساهم “جازي” فيه كشريك رقمي، إلى أن يكون مفترق طرق لتعزيز التبادلات التجارية وتسليط الضوء على التكامل بين الفضاء المغاربي في تنمية الاقتصاد الرقمي”.

وأشارت الشركة أنه “بالنسبة لـ “جازي”، يمثل المعرض فرصة للاحتكاك مع مختلف الأطراف الفاعلة في هذا القطاع، والاستعداد لإطلاق الخدمات المالية عبر الهاتف النقال، فيما تؤكد من جديد استعدادها لمواصلة إسهامها النشط في إنشاء بيئة رقمية في إطار برنامج الحكومة”.

وقامت “جازي” خلال فعاليات الحدث، بتخصيص فضاء لعرض وتسويق خدماتها وعروضها المختلفة، كما خصصت فريقا مؤهلا متواجدا بعين المكان للترحيب بالزوار، وتقديم مختلف الشروحات والمعلومات اللازمة لهم.

مقالات ذات صلة

إغلاق