تكنولوجيا

“جازي” تفتح باب التسجيل في الحاضنة التكنولوجية للمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات

أعلن متعامل الهاتف النقال “جازي”، عن فتح باب التسجيل في الحاضنة التكنولوجية بالمدرسة الوطنية متعددة التقنيات وذلك إلى غاية 30 افريل الجاري.
وأفادت الشركة في بيان لها اليوم، إن “شركة جازي الرائدة في مجال تقنيات الاتصالات الرقمية تعلم كل أصحاب المشاريع التكنولوجية الباحثين عن دعم أو مرافقة أن باب التسجيل في الحاضنة التكنولوجية بالمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات مفتوح إلى غاية يوم 30 أفريل الجاري من أجل تقديم طلباتهم المتعلقة بمشروع تطوير فكرة مبتكرة أو مؤسسة ناشئة”.
وذمرت جازي كل المهتمين، أن الدعوة لتقديم الطلبات مفتوحة لجميع حاملي المشاريع ليست لطلاب المدارس العليا والمعاهد والجامعات فقط بل لكل أصحاب الأفكار والمشاريع التكنولوجية مهما كان تكوينهم أو سنهم.
وينتظر من المترشحين الراغبين في التسجيل والانضمام الى الفريق الذي سيستفيد من امتيازات الحاضنة التكنولوجية إرسال طلباتهم عن طريق ملأ طلب التسجيل المتوفر الرابط الالكتروني: www.djezzy.dz/enpincubatorbydjezzy/#pourquoi-sinscrir
وسيتم بعدها استقبال حاملي المشاريع المختارة ومرافقتهم من طرف مختصين حتى يتمكنوا من إنشاء أو تسريع تطوير مشاريعهم أو مؤسساتهم الناشئة.

مقالات ذات صلة

إغلاق